بالفيديو الحملة الأمنية مستمرة و اعتقال 5 عناصر ممن تسببوا بوفاة ابو العز حلاوة …

بالفيديو الحملة الأمنية مستمرة و اعتقال 5 عناصر ممن تسببوا بوفاة ابو العز حلاوة …

اغلقت محلات تجارية اليوم الاربعاء  ابوابها في البلدة القديمة ومنطقة الدوار لليوم الثاني على التوالي، احتجاجا على الحوادث المؤسفة التي تمر بها مدينة نابلس منذ نحو اسبوع .

وقدر مراسلنا ان ما يزيد عن الـ 80% من المحلات التجارية وسط المدينة التزمت بالاضراب، فيما فتحت المحلات التجارية ابوابها كـ المعتاد في الاحياء .

وكانت بعض المؤسسات في المدينة اتخذت قرارا بالاضراب التجاري في اجتماع عقد مساء امس في ملتقى رجال اعمال نابلس، اكدت فيه ان “الاضراب سوف يستمر لحين انتهاء الازمة”.

وقد تغيبت المؤسسات الرئيسية في المدينة مثل بلدية نابلس مستمرة عن حضور هذا الاجتماع، الذي اعتبرته المؤسسة الامنية تحريضيا.

يشار الى ان الاجهزة الامنية فضت مسيرة عشوائية يوم امس في منطقة الدوار، طالبت بإقالة المتسببين بحادث مقتل ابو العز حلاوة ، وانتهت المسيرة دون وقوع اصابات ، وتفرق الجمهور.

وقال مصدر امني كبير  ان “الاجهزة الامنية ماضية في عملياتها في نابلس حتى تثبيت حالة الامن بشكل كامل”.

وكشف المصدر لـ مدار نيوز ان اجماع كامل للقيادة على استمرار العمل الامني، وان الرئيس ورئيس الحكومة وقادة الامن،والمحافظ، جميعهم يصرون على استمرار العملية الامنية”.

ورشحت انباء انه تم اعتقال 5 عناصر امن ممن شاركوا في عملية قتل ابو العز حلاوة في سجن الجنيد.

وقال المصدر: ان ما حصل في سجن جنيد كان انفلات من عدد كبير من العناصر الامنية، نتيجة تحريض مسبق على شخص ابو العز حلاوة .

وفي ذات السياق قال مراسلنا الذي استطلع اراء الناس في شوارع المدينة ان شعور بالحزن يعم المدينة نتيجة حصيلة مؤسفة راح ضحيتها 5 فلسطينيين بين عسكري ومدني، وحالة الشلل التجاري التي تمر على نابلس.

المصدر : مدار نيوز 
 



 

مواضيع ذات صلة

اخترنا لكم

الأكثر قراءة

آخر التحديثات

أخبار رئيسية