بالفيديو قراصنة يهددون الكيان الصهيوني بهجمات إلكترونية في أبريل

large (1)

حالة من الهلع تصيب الصحف الإسرائيلية بعد تهديدات وصلتهم بهجمات إلكترونية مدمرة في أبريل.

أصابت حالة من الهلع العديد من الصحف الإسرائيلية بعد أن وصلتهم تقارير تؤكد نية مجموعة من القراصنة الإلكترونين خوض هجوم إلكتروني مدمر تجاه الكيان الصهيوني في السابع من شهر أبريل المقبل.

وجاءت رسالة المقرصنين عبر شبكة "يوتيوب" عن طريق فيديو أعلنوا فيه: "نحن أنونيموس، وهذه رسالة إلى الكيان الصهيوني، نحن قادمون مرة أخرى لمعاقبتكم على جرائمكم في الأراضي الفلسطينية".

من جهة أخرى قام أحد المواقع التابعة لمجموعة "أنونيموس" بنشر تقرير مفصل عن الوضع جاء فيه أن سبب الهجوم هو الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني من قتل وقصف وخطف، وتم تحديد السابع من أبريل تزامنا مع الهجمات التي قادتها إسرائيل تجاه غزة في نفس الموعد العام الماضي، وتسببت في وفاة مئات الفلسطينيين.

ولإيضاح ما يخططون لفعله أكدت المجموعة أن يوم 7 أبريل سيشهد إيقاف الخوادم الإلكترونية الإسرائيلية عن العمل، بما في ذلك المواقع الحكومية والمواقع العسكرية الإسرائيلية، والبنوك، والمؤسسات العامة، كما أكدوا أنهم سيمحون اسم اسرائيل من الساحة الإلكترونية كما فعلو من قبل وذلك بعد أن وقفت الدول العربية والأجنبية مكتوفة الأيدي دون مساعدة الفلسطينيين.

 

مواضيع ذات صلة

اخترنا لكم

الأكثر قراءة

آخر التحديثات

أخبار رئيسية