أمريكي يخسر 180 كيلوغراما أي ثلثي وزنه بفضل صداقة على "فيسبوك"

أمريكي يخسر 180 كيلوغراما أي ثلثي وزنه بفضل صداقة على

كان هذا الشاب الأمريكي على وشك الانتحار، بعد إصابته بالاكتئاب الشديد، وإدمانه على الكحول، وتدهور حالته الصحية، نتيجة لوزنه الزائد، الذي وصل إلى 290 كيلوغراما، ولكن امرأة التقاها على فيسبوك غيرت حياته.

براين فليمنغ كان يعاني من مجموعة من الإمراض المتعلقة بوزنه ونمط حياته غير الصحي، وبصرف النظر عن الاكتئاب، كان لديه ارتفاع في ضغط الدم، والتهابات في الجلد، علاوة على السكري، ومشاكل في الغدة الدرقية، بحسب ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي عام 2012 التقى صدفة بامرأة بريطانية على صفحة ألعاب الفيسبوك، ونشأت بينهما صداقة عبر الانترنت، ولكنه لم يكن قد نشر أية صور له، بسبب خجله الشديد من حجمه الزائد، غير أنه مع مرور الوقت، علمت المرأة بمشاكل فليمنغ، وقررت مساعدته.

ويبدو أن المرأة، واسمها جاكي ايستهام، كان لها تأثير قوي "يشبه السحر" على فليمنغ، حيث طلبت منه التوقف عن الكحول بشكل مبدأي، واستجاب لطلبها، ثم طلبت منه الابتعاد عن وجبات الطعام السريعة والبيتزا وغيرها، وتناول الخضار والفواكه والطعام الصحي، ونفذ جميع ما طلبت منه.

وبعد فترة من الزمن، شجعت ايستهام الشاب على ممارسة الرياضة، فما كان منه إلا أن بدأ فعلا بممارستها، حتى خسر من وزنه ما يقرب من 180 كيلوغراما، وتحسنت صحته بشكل كبير، ثم قرر أخيرا أن يسافر إلى بريطانيا ليلتقي بهذه المرأة، ويشكرها على إنقاذه وتغيير حياته، بحسب الصحيفة البريطانية.
 

مواضيع ذات صلة