• 4293 قراءة
  • 2016-12-30 الجمعة , 14:10 م

بالصور - كاميليا ورد تهاجم احلام مجدداً وتهدد بالقضاء وسط اتهامات بالرشوة!

30 كانون الأول / ديسمبر 2016

بالصور - كاميليا ورد تهاجم احلام مجدداً وتهدد بالقضاء وسط اتهامات بالرشوة!
بالصور - كاميليا ورد تهاجم احلام مجدداً وتهدد بالقضاء وسط اتهامات بالرشوة!

فسّرت المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد التي خرجت من برنامج Arab Idol وفق ما يطيب لها، طلب النجمة الإماراتية أحلام بطلب السماح من جميع الناس مع اقتراب نهاية عام 2016 الجاري.

وغرّدت ورد عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "ياريت توصلولها اني مش مسامحتها طول حياتي"، رداً على تغريدة احد متابعيها: "أحلام اول مرة تعتذر بطريقه غير مباشرة اكيد حست بالذنب وتانيب الضمير لانها حطمت حلم فتاة...".

وكانت أحلام قالت عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "‏قبل نهاية السنة 2016‏ أنا آسفة إذا زعلتكم اذا جرحتكم وضايقتكم إذا ظلمتكم إذا زليت عليكم في شيء واتمنى من الكل يسامحني. ‏انا اعتذر من الجميع."

وتابعت ورد هجومها على أحلام بتغريدة جاء فيها: "ماقدرت تشتريني وماحتقدر ولو هي علي حق ترفع دعوة مشان انا كمان ارفع دعوة تزوير".

وخرجت ورد عن طورها في مرة جديدة بعد أن استخدمت كلاماً قاسياً بحق أحلام، إضافة الى وصف نفسها بـ"الامبراطورة" و"المرأة القطة".

وفي حلقة الفرصة الأخيرة، أرادت أحلام أن تمنح ورد فرصةً لإثبات موهبتها الغنائية، إيماناً منها بأن الأخيرة ظُلِمَت في الأداء المباشر الأول على المسرح، إلّا أنّه حدث ما لم يكن مُتوقّعاً، إذ خرجت كاميليا وفجّرت غضبها على الـ"سوشيال ميديا"، عقب خروجها من البرنامج، ونشرت سلسلة تغريدات قالت في إحداها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو#كاميليا_ورد".


Capture1311328.inarticleLarge

Capture695125.inarticleLarge

انشر عبر