• 662 قراءة
  • 2016-12-28 الأربعاء , 14:03 م

درجات الحرارة ادنى من معدلها والارصاد تحذر

28 كانون الأول / ديسمبر 2016

درجات الحرارة ادنى من معدلها والارصاد تحذر
درجات الحرارة ادنى من معدلها والارصاد تحذر

يكون الجو اليوم الاربعاء غائماً جزئياً الى صاف وباردا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس 2016/12/29: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الجمعة 2016/12/30: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

السبت 2016/12/31: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا الى شديد البروده ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق ، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الاخوة المواطنين من تدني مدى الرؤية الافقية.

No automatic alt text available.

       
انشر عبر