أصابع قدميك تكشف الكثير عن مستقبلك وشخصيتك

أصابع قدميك تكشف الكثير عن مستقبلك وشخصيتك

انظروا إلى أقدامكم، هل هي كبيرة أم صغيرة؟ أي أصبع هو الكبير وأيها الصغير؟ هل هي عريضة أم رفيعة وضيقة؟

ربما يبدوا الأمر غريباً لكن هذه الخصائص تكشف لك عن شخصيتك كما وتتنبأ بمستقبلك، وأثبتت عدد من الدراسات أن شكل قدمك وأصابعك تخبرك الكثير عن شخصيتك، إليك من شاشة نيوز ما نخبرك به قدمك:

- الأصبع الكبير: إذا كان إصبع قدمك الكبير أطول من أصابع القدم الأخرى، فأنت ذكي، مفكر ومبدع ودائماً ما تحل مشاكلك بطريقة عبقرية، لديك زجهة نظر أفضل من الآخرين لأن دائماً لديك أفكار جديدة ومختلفة، تفقد تركيزك بسرعة ما يجعلك تتخلى عن مشاريعك قبل أن تكتمل.

أما إذا كان إصبع قدمك الكبير أصغر من أصابعك الأخرى فهذا يشير إلى أنك لا تواجه مشاكل إذا تعددت المهام أمامك، الناس عادة يتفقون معك في أفكارك وآراءك، أنت جيد في النقاش والتفاوض، وتنجز المهام الموكلة لك بشكل جيد.

- الأصبع الثاني: أصبع القدم الثاني يرتبط بالصفات القيادية، فكلما كان اصبع القدم الثاني طويلا كلما كنت شخص قيادي أفضل. أنت شخص مليء بالطاقة ودائماً ما تحظى بثقة الناس ودعمهم؛ عندما تشعر أن شيئاً ما صحيح فأنت تبذل كل مجهودك وطاقتك لتنفيذه وهذا الأمر قد يكون سلبي وقد يكون إيجابي، والشائع في الهند أن الأمهات لا يسمحن لابنائهم بالزواج من الفتيات اللواتي يملكن أصبع قدم ثاني طويل لأنهن يجدنهن متسلطين.

أما اذا كان اصابع القدم الثانية أصغر فهذا يعني أنك تستطيع أن تدافع عن نفسك، ولا تستعجل في أي أمر، تفكر ملياً قبل الإقدام على أي خطوة مهمة.

- الأصبع الثالث: إذا كان أصبع قدمك الثالث أطول من الأصابع الأخرى، فهذا يعني أنك حيوي وذو حيلة، خصوصاً في العمل، وترغب في أن تكون ناجحاً. والصينين يرون أن هذا الأصبع مرتبط بالطاقة والحيوية، قوة الإرادة والقيادة،يطوقون دائماً للأفضل، يركزون كثيراً على عملهم وينسون أي شيء آخر.

أما إذا كان صغيراً فأنت شخص هادئ، وتستمتع بأبسط الأمور في الحياة، لا شيء يوترك ويحبطك في الحياة، تبدو كسولاً بنظر الآخرين، شعارك في الحياة "تمتع في الحياة طلما تستطيع ذلك".

الأصبع الرابع: إذا كان أصبعك الرابع هو الأطول فالعائلة هي الأهم والأولوية في حياتك، أنت مستمع جيد للآخرين وتحاول حل مشاكلهم، مشاكل عائلتك تؤثر بشكل كبير على نفسيتك وسعادتك.

أما اصبع القدم الرابع القصير فهذا يعني أن الأسرة و العلاقات الاجتماعية لا تعني لك الكثير.

- الأصبع الصغير: الناس الذين يملكون أصبع قدم صغير فهم طفوليين ولا يحبون تحمل المسؤولية، لا يركزون في أي شيء ويملون سريعاً، كما ويبحث باستمرار عن هروب مسلي، انت شخص ممتع، واجتماعي بارع، ولكن روحك المرحة تضعك في مشاكل احيانا.

وإذا كنت تستطيع تحريك إصبع قدمك بعيدا عن اصبع قدمك الرابع، فأنت ساحر، متهور، ومغامر، أما إذا لم تتمكن من ذلك، فأنت وفي، تحب الروتين، وقادر على التنبؤ.

مواضيع ذات صلة