• 1964 قراءة
  • 2016-11-28 الإثنين , 17:28 م

أول تعليق لعمرو يوسف بعد زواجه من كندة علوش.. وطليق كندة يهدّده ويتوعّده (صور)

28 تشرين الثاني / نوفمبر 2016

أول تعليق لعمرو يوسف بعد زواجه من كندة علوش.. وطليق كندة يهدّده ويتوعّده (صور)
أول تعليق لعمرو يوسف بعد زواجه من كندة علوش.. وطليق كندة يهدّده ويتوعّده (صور)

أعرب الفنان المصري عمرو يوسف، عن سعادته البالغة، بمباركة جمهوره وأصدقائه له، بعد عقد قرانه على الفنانة السورية كندة علوش، قائلاً: “لكل أهلي وأصحابي وحبايبي، فرحتكم بينا زادت من فرحتي 100 مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا.. شكراً شكراً شكراً ليكوا على محبتكم، ودعمكم اللامنتهي”.

وأضاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “شكراً لكل صديق بارك من قلبه، شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات التي تحبنا وتدعمنا من قلبها.. سواء على فيس بوك أو انستجرام”.

وتابع: “أخيراً شكراً لكل صحفي محترم، ابتعد عن الشائعات وتحرى الدقة في كلامه، لأن هناك شائعات كثيرة قيلت خطأ، لكن أنتم تعرفونني، لا أرد عليهم، وعموماً فرحتي بفرحتكم فوق الخيال”.

وطالب الفنان الشاب بالدعاء له، معلقاً: “ادعولنا وقولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”.

من جهة أخرى، تداول ناشطون على مواقع التواصل رسالة من طليق كندة السابق المؤلف السوري فارس الذهبي عقب عقد قرانها.

وجاء في الرسالة التي تجمع كندة علوش بطليقها الذهبي: “ابتعد عن كنده يا عمرو.. اسألها عم أكون وهي راح تقول لك”.

ولمح كثيرون إلى أنّ الرسالة تبدو كتهديد مباشر لعمرو، لكن متابعي فراس الذهبي على مواقع التواصل أكدوا أنه قام بحذف الرسالة بعد نشرها بدقائق.

واحتفل عمرو يوسف وكندة علوش بعقد قرانهما داخل الشهر العقاري في القاهرة، نظرًا لأن كندة تحمل الجنسية السورية، ويستعدان لإقامة حفل زفافهما يناير/كانون الثاني المقبل.

انشر عبر