• 1671 قراءة
  • 2016-10-29 السبت , 16:12 م

الرجل يضعف أمام 7 أنواع من النساء ... تعرفوا عليهن!

29 تشرين الأول / أكتوبر 2016

الرجل يضعف أمام 7 أنواع من النساء ... تعرفوا عليهن!
الرجل يضعف أمام 7 أنواع من النساء ... تعرفوا عليهن!

 تطمح كل فتاة بان تكون جذابة ومتميزة ومثالية بعيون جميع الناس ولكي يُجذب لها الشاب ويطلب يدها للزواج، وعموماً إنّ هناك سبعة أنواع من النساء تجذب نظر الرجل وتجعله يضعف أمامها ولا يستطيع مقاومتها، . 

اليكم أنواع النساء اللواتي يضعفن الرجال أمامهن : 

المرأة الرومانسية 

وهذه النوعية من النساء تجذب الرجل بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة والشغف والشوق ما يكسر الملل في الحياة الزوجية، فعطفها يمدّه بالأمان والدفء الذي يحتاج إليه تماماً كما يحتاج إليه الطفل الصغير، فالرجل مع هذا النوع من النساء يشعر بأنّ زوجته ملجأه الوحيد في الدنيا.

المرأة التي تثق بنفسها

وهي المرأة التي لا تأبه بآراء الآخرين ضدها حتى لو اعترضوا عليها فتظل واثقة بنفسها وتتصرف بملء إرادتها فهذا النوع من النساء يجعل المرأة بنظر الرجل فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات ما يدفعه للانجذاب لها أكثر على عكس المرأة الضعيفة التي لا تثق بذاتها وقدراتها.

المرأة العفوية باتّزان

جلّ ما يكرهه الرجل في شخصية المرأة هو التصنّع، لذا ينجذب كثيراً للفتاة العفوية والطبيعية والمرحة لكن باتزان لكي لا تفقد من هيبتها واحترامها له، بمعنى أن تكون عفويتها ضمن حدود اللياقة الاجتماعية.

الفتاة الشرقية المحافظة نوعاً ما

الرجل ينجذب أكثر إلى فتاة بلده الشرقية المحافظة على الأصول الاجتماعية والعادات والتقاليد فيتمنّاها زوجة وشريكة مستقبلية وأماً لأولاده ولا ينجذب لأنواع أخرى مستهترة وتهمل تلك السلوكيات التقليدية.

المرأة الذكية والسريعة البديهة

المرأة الذكية أي المتفوقة وسط محيطها والتي تمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، ولها القدرة على التحليل وقراءة المستقبل فهو ينجذب لها ويفتخر بكونها زوجته وتفهمه بحنكتها المعهودة دون أن يبذل جهداً في إفهامها ما يريد.

المرأة التي تراعي شعور الآخرين

هذه المرأة التي تتحلى بتلك الصفة الشخصية تجذب الرجل فيلمس بذلك عطفها وتعاطفها ولهفتها على الآخرين على عكس المرأة الأنانية والوصولية والانتهازية التي ينفر الرجل منها ويتجنب معاشرتها.

المرأة الأنيقة

من البديهي أن ينجذب الرجل للمرأة الأنيقة لكن في نهاية المطاف الأناقة ليست كل الجمال كما أنّ الجمال الخَلقي وحده لا يكفي إن لم يكتمل بالجمال الخُلقي، من هنا تكمن ضرورة أن تتصف المرأة بالمظهر الجميل مع الصفات الحميدة الآنف ذكرها كي تجذب الرجل على الدوام.

انشر عبر