الفنان محمد عادل إمام يغازل الإعلامية الاردنية علا الفارس ...شاهد ماذا كتب لها !!

الفنان محمد عادل إمام يغازل الإعلامية الاردنية علا الفارس ...شاهد ماذا كتب لها !!

نشر الفنان المصري محمد امام ابن الزعيم عادل امام، صورة تجمعه مع الإعلامية الأردنية علا الفارس، التقطتها على طريقة السيلفي، أثناء تواجدهما بالعاصمة الفرنسية باريس، وغازلها معلقاً: "تقريبا علا من أحلى المذيعات اللي شفتهم". وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه، حتى أن بعضهم طالبه بخطبتها.

يذكر أن علا الفارس، إعلامية ومنتجة أردنية، وقد ردت عليه عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، ونشرت صورة أخرى لهما في باريس معلقة عليها "مبروك المليون سلف، ومبروك نجاح جحيم في الهند، العزيز محمد سعيدة دائماً برؤيتك ونجاحاتك".

فيلم "جحيم في الهند" أخر أعمال محمد إمام، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم عيد الفطر الماضي، وتصدر إيرادات شباك التذاكر، وشاركه البطولة ياسمين صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وحمدي مرغني، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج معتز التوني. ودارت أحداث الفيلم، في إطار كوميدي، حول مجموعة من الباحثين يقومون بإجراء أبحاث في الهند، ويواجهون خلال عملهم العديد من المواقف الكوميدية.

بينما خاضت علا مؤخرًا، تجربة التمثيل من خلال مسلسل "الدمعة الحمراء"، من بطولة عبد المحسن النمر، وتركي اليوسف، وعبير عيسى، ولونا بشارة، ووسام البريحي، وهو من تأليف محمد أحمد السديري، ووفاء بكر، وإخراج حسام حجاوي. ودارت أحداث المسلسل حول قصة الحب التي جمعت بين وافي وشيماء وعشقهما الذي لا يفرقه سوى الموت، وتعرضهما للعديد من المواقف والمشاكل الصعبة التي يحاولان التغلب عليها.

مواضيع ذات صلة

اخترنا لكم

الأكثر قراءة

آخر التحديثات

أخبار رئيسية