فضيحة مدوية ومصيبة في الشارع الفلسطيني والسبب طبيب

فضيحة مدوية ومصيبة في الشارع الفلسطيني والسبب طبيب

 قضية جديدة تهز الشارع الفلسطيني، نظرا لتداعياتها الخطيرة، تكشفت ملامحها بعد متابعة خاصة من موقع شاشة نيوز، وتبين خلالها قيام طبيب فلسطيني مشهور، مختص بالجراحة النسائية والتوليد في عيادة معروفة في مدينة رام الله، بزرع نطفه الشخصية لدى حالات كثيرة مصابة بالعقم موهما مرضاه بأنه حل مشاكلهم بمهاراته العلمية.

 وكشفت مصادر أمنية أن الطبيب موقوف الان على ذمة التحقيق لحين استكمال الإجراءات اللازمة بحقه، وإتمام عدد من فحوص الDNA لمرضاه للتأكد من حقيقة التهم الموجهة إليه، ولكن  حتى اللحظة ما زال الامر طي الكتمان لدى الاجهزة الأمنية للتأكد من الحقيقة. 

وتمكنت واحدة من النساء  من الأنجاب بعد إجراء عملية زراعة في عيادته، طلقها  زوجها بدعوى خيانته مع الطبيب، موضحة أن مجرد معرفة الموضوع، ادت إلى اثارة البلبلة في الشارع الفلسطيني خصوصا وان الطبيب مشهور جدا في الاوساط الفلسطينية، وعالج مئات حالات العقم بين الفلسطينين.

وفي حالات أخرى أصيب آباء وامهات بالذهول لهول الصدمة، ومنهم من رفض إجراء فحوصات الDNA  للتأكد.

وفي اتصال مع نقابة الأطباء، قال النقيب نظام نجيب، إن النقابة لم تتلق حتى اللحظة أي معلومة أو شكوى سواء من الجهات المختصة أو الطبيب نفسه او من مرضى حول الامر.

وتبقى الانظار موجهة إلى نتائج التحقيقات بخصوص هذه القضية والتي يفترض أن تعلن خلال فترة قصيرة، وبعد ظهور نتائج التحقيقات.

وابقت المصادر الامنية الباب مفتوحا امام احتمال أن يكون الطبيب بريئا من التهم الموجهة اليه خصوصا وانه تم توجيه تهم له في السابق واغلق الملف على اعتبار انه كان ” تصفية حسابات”.

المصدر شاشة نيوز

مواضيع ذات صلة

اخترنا لكم

الأكثر قراءة

آخر التحديثات

أخبار رئيسية