بالتل ترفع سرعات الإنترنت لـ 4 شهور مجانا لجميع المشتركين

بالتل ترفع سرعات الإنترنت لـ 4 شهور مجانا لجميع المشتركين

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن اطلاقها لخدمة خط النت فائق السرعة لتقدم من خلالها سرعات جديدة تصل حتى 30 ميجا وذلك ضمن حملة "حط حزامك... أوعى تطير".
وفي هذا السياق أعلن معن ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن رفع سرعات جميع المشتركين إلى السرعات الجديدة لمدة 4 شهور مجاناً.
وأضاف ملحم؛ "إن تطبيق أكثر التقنيات تطوراً في شبكة "بالتل" مكننا اليوم من تقديم العصر الجديد من خدمات الاتصالات ورفع السرعات لمشتركينا، حيث سنقدم سرعات جديدة تصل حتى 30 ميجا بالثانية للمشتركين الحاليين عبر شبكة الخطوط النحاسية باستخدام تقنية VDSL وسرعات تصل 50 ميجا بالثانية في المناطق والاحياء السكنية الجديدة عبر شبكة الآلياف الضوئية المنزلية للمشترك النهائي مع خدمة الانترنت فائق السرعة والتي ستكون انطلاقتها في مدينة روابي".
وحول التفاصيل الخاصة بحملة رفع السرعة"حط حزامك... أوعى تطير" وكيفية انتفاع المشتركين منها أشار ملحم إلى أن "بالتل" قامت برفع سرعة المشتركين الحاليين مجاناً ولمدة 4 شهور، في حين يمكن للمشتركين الجدد تركيب خدمة خط النت فائق السرعة وتركيب خدمة الهاتف الثابت مجاناً ضمن الحملة.
ومن جانبه أوضح ابراهيم خرمان مدير إدارة التسويق ان رفع السرعة لدى المشتركين الحاليين إلى السرعات الجديدة سيتم تلقائياً من 1/6/2015 ويستمر لمدة 4 شهور؛ حيث ستتم العملية بشكل تدريجي لدى المشتركين؛ وسيتم اعلام كل مشترك حال رفع السرعة لديه من خلال الرسائل القصيرة أو بالاتصال الهاتفي أوغيرها من وسائل الاتصال المعتمدة لدى "بالتل" في بيانات المشتركين.
ووجه خرمان دعوة للمشتركين الجدد للاستفادة من مزايا الحملة من خلال الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت أو زيارة اقرب مركز اتصالات أو شبكة الموزعين المعتمدين او احد مزودي خدمة الانترنت المرخصين

مواضيع ذات صلة

اخترنا لكم

الأكثر قراءة

آخر التحديثات

أخبار رئيسية