• 2520 قراءة
  • 2016-09-13 الثلاثاء , 16:18 م

تحذير هام لجميع المواطنين لا تقعوا في فخ هذا المحتال الذكي

13 أيلول / سبتمبر 2016

تحذير هام لجميع المواطنين لا تقعوا في فخ هذا المحتال الذكي
تحذير هام لجميع المواطنين لا تقعوا في فخ هذا المحتال الذكي

حذر مواطنون من احد المحتالين ترافقه سيدة ادعى انها زوجته والذي تمكن من النصب على عدد كبير من اصحاب المحال في محافظة اربد شمال المملكة .

ويروي احد الضحايا قصته بأنه وقبل اسبوعين جالساً على باب محله الكائن على طريق اربد عمان /الحصن حيث إصطفت مركبة امامه ونزل منها رجل ثلاثيني قائلاً لهم ':انا اخوكم فلان الفلاني من وادي موسى .. اجيت رحله على اربد انا وعيالي .. وصار معي ظرف وزوجتي تعبت واخذتها على المستشفى العسكري اللي عندكو .. ودفعت كل المصاري اللي معي .. والله مستحي منكو .. بس الواحد لولا الظرف الي هو فيه ما وقف وطلب .. والله ما معي مصاري احط بنزين بالسيارة واروح على وادي موسى .. بدي حق البنزين واعطوني رقم حساب الكو .. وبس اوصل وادي موسى بكونو المصاري عندكو'

وبعد سماع المحتال قام الضحية على الفور بسؤاله عن المبلغ المطلوب ليجيب انه 15 دينار، وهو المبلغ الذي حصل عليه بل وزيادة عنه ، ورفض الضحية طلب المحتال رغم اصراره على اعطائه رقم حسابه البنكي وذلك لايهامه بأنه سيقوم على سداد المبلغ، ليغادر المكان وهو يدعوا له.

وتفاجأ الضحية أمس وعند لقائه مع ابن عمه والذي يبعد محله التجاري عنه 400 متر ان نفس الموقف ونفس الرجل وتفاصيله تكررت معه منذ ليله واخذ منه 40 دينار وعند سؤال المحلات تبين ان عدد كبير منهم كان المحتال قد تمكن منهم بمبالغ متفاوته.

وحذر المواطنون من الرجل مطالبن بالتبليغ فورا حال انطبقت نفس الظروف التي تم سردها ومواصفات المركبة وهي من نوع اوبل كادت لون احمر بداخلها سيدة واطفالها . 

انشر عبر