بالفيديو : اختراع “نابلسي ” يحقق ارباحا قوية خلال ” 5″ أيام فقط من نزوله على الاسواق الاوروبية

بالفيديو : اختراع “نابلسي ” يحقق ارباحا قوية خلال ” 5″ أيام فقط من نزوله على الاسواق الاوروبية

للفلسطينيين دور بارز في الأعمال الإبداعية حول العالم سواء في الأعمال الفنية أو الأدبية أو حتى التكنولوجية، ففي الوقت الذي ينطلق فيه المبدعون الفلسطينيون بأعمالهم الأدبية في مختلف دول العالم، يُطلق المهندس الفلسطيني “عصمت تفاحة” والمهندسة “لما منصور” منتجاً إلكتورنياً لشحن الهواتف الذكية في حال إنقطاع وسائل الشحن.

هذا واخترع كل من المهندس عصمت تفاحة من مدينة نابلس بمساعدة المهندسة لما منصور بطارية إضافية للأجهزة الذكية تشحن الجهاز لمدة 3 ساعات بوصلة كهربائية تعمل أسرع مرتين من الوصلات العادية وتوفر وقتا طويلاً بدلاً من شحن الهواتف عن طريق اللاب توب أو البطاريات الأخرى.

وقالت المهندسة لما منصور” أن المنتج بشكله الجميل والذي يُحمل كميدالية بدأت فكرته في نابلس قبل 5 شهور ولكن فريق العمل قد اتجه لأوروبا لتسويقه وتجهيزه بالتقنيات اللازمة.

وطُرح المنتج في الأسواق الأوروبية والأمريكية ووصل إلى أمريكا اللاتينة أيضا في حملة تسويقية تديرها المهندسة لما منصور وتستهدف كل العالم.

وأضافت منصور “أن المنتج لقي إقداماً عالمياً واسعاً بعدما تم عرضه على شبكة الإنترنت، وقد وصل إلى العديد من الدول مثل كندا والصين ودول أخرى حيث أن المنتج متوفراً لأي شخص يستطيع طلبه إلكترونيا”.

وحققت الحملة نجاحاً واسعا حيث تم بيع المنتج في خمسة أيام فقط بما قيمته 30 ألف دولار بتكلفة 39 دولار للقطعة الواحدة في أوروبا وأمريكا.

ولكن من المؤسف أن المنتج المصنوع بأيدي فلسطينية غير متوفر في فلسطين برغم مما تعانيه من أزمة في انقطاع التيار الكهربائي المتكرر وذلك بسبب الظروف الصعبة في فلسطين , إلا أنه مُتاح إلكترونياً

مواضيع ذات صلة

اخترنا لكم

الأكثر قراءة

آخر التحديثات

أخبار رئيسية