عرض أول لابتوب ذهبي للبيع في مزاد خيري بالإمارات

عرض أول لابتوب ذهبي للبيع في مزاد خيري بالإمارات

اللابتوب هو الأول الذي تتم صناعته من الذهب عيار 9 قيراط، وهدفه المساعدة في حل مشكلات التعليم حول العالم.
 

في مبادرة تذهب عوائدها لصالح الأعمال الخيرية، تقرر بيع أول لابتوب ذهبي في مزاد خيري، ليتم الاستفادة من السعر الأكبر الذي يجنيه في الأنشطة الخيرية التي تقوم بها مؤسسة "دبي العطاء".
ووفقاً لموقع Arabian Business، فإن اللابتوب الذهبي "لينوفو Yoga 3 Pro" هو الأول من نوعه من عيار 9 قيراط، حيث تتكون أجزاؤه الداخلية والخارجية من الذهب الخالص، وليست مطلية كما هو معتاد بالنسبة للأجهزة المصنوعة من الذهب.
 

وقد استغرق العمل على تصميم اللاب توب وصناعته 6 أسابيع فقط، وقد تم اقتباس التصميم الخارجي من المظهر الخارجي لقطع الألماس.
وقد بدأ المزاد عبر الإنترنت يوم الأربعاء الأول من أبريل بمبلغ 50 ألف درهم إماراتي (13.600 دولار أميركي)، وسوف يستمر لمدة أسبوعين، ووصل السعر الأقصى حتى الآن إلى 66 ألف درهم إماراتي (18 ألف دولار أميركي).
 

ويقول "طارق القرق"، المدير التنفيذي لمؤسسة "دبي العطاء" الخيرية ، إن التعليم هو أحد العناصر بالغة الأهمية في تنمية وتنشئة كل طفل، وبينما قد حصل العديد منا على التعليم بكل سهولة، فهناك العديد من الأطفال في جميع أنحاء العالم يواجهون عقبات يومية تمنعهم من الدراسة أو التعليم.
وأضاف أنه يجب على المؤسسات والأشخاص أن يتعاونوا مع شركة "لينوفو" في هذه المبادرة، والتي سوف تساهم بشكل كبير في حل مشكلة التعليم حول العالم.

مواضيع ذات صلة