• 46465 قراءة
  • 2015-04-02 الخميس , 14:53 م

لأصحاب الوزن الثقيل كيف تخفي كرشك بخدع أزياء

02 نيسان / أبريل 2015

لأصحاب الوزن الثقيل كيف تخفي كرشك بخدع أزياء
لأصحاب الوزن الثقيل كيف تخفي كرشك بخدع أزياء

يعاني كثيرون من تجمع الدهون في منطقة "الكرش" والتي يصعب حرق دهونها، فإن كنت ممن يواجهون هذه المشكلة ندعوك للتعرّف على حيل "ستايل" تمكنك من إخفاء دهون البطن لحين إذابتها بالتمرينات الرياضية.
 
اشتري المقاس المناسب
الملابس الضيقة للغاية، ستظهر كل كيلوغرام زائد، والملابس الواسعة للغاية، ستظهرك بشكل أكبر مما أنت عليه. الملابس ذات القياس المناسب هي الاختيار الأدق دائماً.

الملابس الغامقة
الألوان الغامقة لها تأثير مناسب لهؤلاء الذين يريدون تقليل أوزانهم، اللون الأسود بالتحديد هو الاختيار الأفضل، ودائماً يجعل العين تنخذع في الوزن، وترى الشخص أقل مما يزن بالفعل، ولهذا فهو الاختيار المناسب دائماً لتقليل الوزن.

الملابس ذات اللون الواحد
لتقليل ما تبدو عليه البطن، فإن القمصان والتيشيرتات ذات اللون الواحد هي الاختيار المثالي، لأنها تشتت العين عن الوزن بالفعل، وتجعله يبتعد عن منظر البطن وحجمها.
 
 ارتد حزاماً
هذه من الطرق الشهيرة جداً لتقليل شكل البطن، وما تبدو عليه، حيث إن الحزام يقسم الجسم إلى نصفين، مما يجعل من السهل على العين التركيز فيه، بدلاً من التركيز على حجم المعدة، وشكلها، ولهذا فهو يعتبر قطعة مهمة للغاية لهؤلاء الذين يعانون من حجم بطن كبير.

"بودي ـ شايبر"
يمكن دائماً ارتداء "بودي-شايبر" وهو قطعة مطاطية من الملابس، تُرتدى تحت الملابس، وتقلل من حجم الجوانب، مما يؤدي إلى اظهار البطن بصورة أفضل كثيراً مما هي عليه، وكذلك فإنها تدعم الجوانب، مما يعطي مظهراً انسيابياً جميلاً خصوصاً للنساء، يتوافر الـ"بودي-شايبر" بنوعين أساسيين، واحد منهم يركز على الجزء العلوي من الجسم، بينما يعتمد الآخر على الجزء السفلي، ويتوقف اختيار ارتداء أي منهما على التفضيلات الشخصية، والمناطق المستهدفة.

انشر عبر